الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق عمرو اديب على ما يحدث من نشر تغريدات تثير الذعر بين المصريين وتحذير منه من تلك التغريدات بسبب فيروس كورانا

منذ 3 شهر
March 3, 2020, 4:01 am بلغ
تعليق عمرو اديب على ما يحدث من نشر تغريدات تثير الذعر بين المصريين وتحذير منه من تلك التغريدات بسبب فيروس كورانا


موضوع
حذَّر الإعلامي عمرو أديب، من تغريدات منتشرة ومكررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تبث الذعر في نفس المواطنين والقلق، والخوف من تفشِّي فيروس كورونا بين المواطنين، مضيفًا: "في تغريدات مكررة ومكتوبة بالشكل ده (ابن أختي عنده برد وطلع عنده كورونا)، احذروا منها".

وعلق أديب، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، أن ما يحدث من نشر تغريدات تثير الذعر بين المصريين "سفالة وجريمة"، مضيفًا: "أشك أن في دولة في العالم شعبها بيعمل كده، أي دولة لما بيظهر مرض مثل كورونا تسرع وتستورد كمامات وأدوية، وتقوم بتوعية مواطنيها، والتحذير من أخذ الحيطة من انهيار الاقتصاد، إنما ما يحدث على السوشيال ميديا ليس مزاحًا أو له علاقة بما يسمى (الهزار)".

وتابع أديب بأن هناك أشخاصًا يحاولون استهداف الدولة المصرية، ونشر حالة من الهلع بين المواطنين، مؤكدًا أن تلك التغريدات ممنهجة لنشر فكرة أن الدولة بها مصابون بـ"كورونا" وأنها لا تعلن ذلك، في مخالفة للحقيقة.

https://youtu.be/de10-7yUqP4
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.