الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد حبس إبراهيم سعيد تعرف على عدد من لاعبي كرة القدم الذين وقفوا أمام المحاكم بسبب مشاكل أسرية

منذ 2 شهر
March 3, 2020, 8:29 am بلغ
بعد حبس إبراهيم سعيد تعرف على عدد من لاعبي كرة القدم الذين وقفوا أمام المحاكم بسبب مشاكل أسرية

موضوع
قضت محكمة المعادي، بحبس إبراهيم سعيد، لاعب الكرة السابق، شهر في الدعوى رقم 5 لسنة 2020 التي أقامتها طليقته ابتسام علاء، لتخلفه عن سداد مبلغ 90 ألفًا و750 جنيهًا، متجمد نفقة صغير وبدل فرش وغطاء، وذلك عن مدة 15 شهرًا، بواقع 6 آلاف جنيه شهريًا كنفقة مأكل وملبس.

وترصد «الدستور» عدد من لاعبي كرة القدم الذين وقفوا أمام المحاكم بسبب مشاكل أسرية:
تغريم مهاجم الأهلي السابق بـ5 آلاف جنيه 
وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام مهاجم الأهلي السابق محمد فاروق، ولاعب نادي بتروجت السابق والمذيع الحالى بأحد القنوات الفضائية، بدفع مبلغ 5 آلاف جنيه كنفقة شهرية لزوجته، ومبلغ 1000 جنيه لابنه «آدم»، وابنته «لوجين».

وكانت زوجة اللاعب قد أقامت دعواها لرفض الزوج الإنفاق عليها هي ونجليها، متهمة زوجها بحصوله على مبالغ ضخمة من نادي بتروجيت الذي يلعب فيه حاليًا.
حبس جمال حمزة شهرًا مع الغرامة
قضت محكمة الأسرة بالعجوزة بمبلغ 40 ألف جنيه كمؤخر صداق للسيدة فدوى عوني، زوجة جمال حمزة لاعب كرة القدم السابق بنادي الزمالك، لتطليقها دون رضاها.

وكذلك محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبسه شهرًا و10 آلاف جنيه غرامة بتهمة سب وقذف مطلقته بعدما تقدم دفاع الزوجة السابقة للاعب ببلاغ للنيابة العامة يتهمه فيه بإرسال رسائل تحمل سبًا وقذفًا وطعنًا في الأعراض لطليقته.
فاروق جعفر يهرب من مصر 
أما فاروق جعفر، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، تسببت أزمته مع زوجته الثانية في هروبه من مصر؛ بسبب بعض التوكيلات الخاصة بينهما فيما يتعلق بجزء من الممتلكات المشتركة من فيلات وسيارات.

وأصدرت محكمة جنايات الجيزة حكم بالسجن 3 سنوات على فاروق جعفر، وجاء القرار بناءً على الدعوة القضائية المرفوعة من جانب زوجته الثانية ضده، قبل أن يهرب إلى الخارج متخوفًا من الحبس.

وطعن لاعب الزمالك السابق، على قرار الحكم، ليصدر قرار من محكمة النقض بقبول الطعن المقدم منه على حكم حبسه 3 سنوات لتهديده زوجته والتعدي عليها.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.