الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيرين عبد الوهاب تتدخل لإنقاذ زوجها حسام حبيب من السجن

منذ 2 شهر
March 3, 2020, 1:56 pm بلغ
شيرين عبد الوهاب تتدخل لإنقاذ زوجها حسام حبيب من السجن

تعيش شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة بعد صدور حكم بحبس زوجها حسام حبيب لمدة عام بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله حيث رفع سلاحا ناريا في وجهه، وتمر شيرين عبد الوهاب بضغوط نفسية كبيرة بسبب التفكير في طريقة لإنقاذ حسام حبيب.



 
وعلمت "أهل مصر" من مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب أنها تحاول إنقاذ زوجها حسام حبيب من الحبس، وذلك عن طريق التحدث لبعض نجوم الغناء الذين تربطها بهم علاقة جيدة وذلك للتوسط لحل الأزمة بين حسام حبيب والمنتج ياسر خليل.




وتحاول شيرين عبد الوهاب بكل جهد أن تحل الأزمة بين حسام حبيب والمنتج ياسر خليل بشكل ودي كي لا يُسجن زوجها لمدة عام بتهمة الشروع في القتل، بعدما تقدم ياسر خليل ببلاغ رسمي ضد حسام حبيب في ديسمبر الماضي يتهمه فيه هو وآخرون بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة مما أدى إلى إصابته.


 
حبس حسام حبيب
وكانت محكمة القاهرة الجديدة، قد أصدرت حكما على حسام حبيب، بالحبس لمدة عام في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل، أمام منزله، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه، لدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.