الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عمر كمال يلقن الهارب معتز مطر درسا قاسيا

منذ 2 شهر
March 3, 2020, 3:48 pm بلغ
عمر كمال يلقن الهارب معتز مطر درسا قاسيا


هاجم مغني المهرجانات عمر كمال، الإخواني الهارب معتز مطر، بعد محاولته استغلال أزمتهم مع نقابة المهن الموسيقية لإثارة الفتنة، مؤكّدًا أنَّه تلاعب بمقطع فيديو خلال إحياءه إحدى حفلات الزفاف في السعودية، ويشكر خلاله منظم حفل الزفاف الفرح، وهو ما استغله الهارب، بقوله: "الفيديو لـ عمر كمال وقفه عن الغناء في مصر وتوجه إلى السعودية".

وردّ "كمال"، عبر مقطع فيديو نشره علة صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "مش هقول إنك.وإخواني، لأني مش بحب أغلط في حد، في شهر يناير الماضي كان عندي فرح في السعودية، وحبيت في الفيديو أشكر الراجل الليس أكرم ضيافتي، وميصحش تجيب فيديو قديم وتقول عمر ممنوع من مصر وفين قيم وأخلاق السعودية!".

وتابع "كمال": "الفيديو كذب وتدليس، وربنا لا يرضي بالظلم هل تضمن أن الفيديو ميعملش مشاكل للراجل صاحب الفيديو؟ وتصرفك ممكن يقطع عيشه ويرفده من شغله في بلده، هل تقبل اتحط في مشاكل مع جهة أمنية يفتكروا أن أنا بتعاون مع جهة خارجية بعد قرار نقابة الموسيقيين؟"



وأضاف: "بعد إذنك خليك في حالك، وسيبنا في حالنا، ولو عايز أقول حاجة هطلع أتكلم، مش عشان تكسب على حساب مصر تستخدم شاب زيي بيبدأ حياته في أنك تدمر مستقبله، وتاخد فيديو تحوره، وتقول إنه جديد، وربنا مش يرضي بالظلم أنك تستخدم واحد زيي، المصداقية الإعلامية تقتضى من معتز مطر التحري عن حقيقة الفيديو ".



ولم يكن هذا هو الهجوم الأول من جانب مغني المهرجانات، فسبق كل من حمو بيكا وقدورة "كمال" في مهاجمة الإخواني الهارب معتز مطر، بتوجيه رسالة له قالا فيها: "الرسالة لكل خاين عميل زي معتز مط ، متقعدش تجيب سيرة مصر، ودي بلدي، وبحبها لما تخبط متجيبش سيرة مصر ومتعرفش تنزل بلدك، ومتجيبش سيرة المهرجان وتربطه بالدولة، لأن المهرجان أوقفته نقابة المهن الموسيقية، ودي مشكلة ملكش دعوة بيها، ومتستغلش إنك تقول كلام ضد مصر لأنك مش عارف حاجة".

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.