الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخرهم شاكوش | 5 مشاهير ودعوا كرة القدم من أجل عيون الفن

منذ 3 شهر
March 3, 2020, 11:44 pm بلغ
اخرهم شاكوش | 5 مشاهير ودعوا كرة القدم من أجل عيون الفن

صرح مغني المهرجانات حسن شاكوش، خلال استضافته ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد، أمس الاثنين، أنه في بداية حياته كان لاعبا لكرة القدم في نادي الإسماعيلي والمصرية للاتصالات: "مكملتش لظروف مادية، والنادي مكنش بيدي فلوس ساعتها، وأنا اتظلمت، كنت بدي الكورة كل طاقتي".
لم يكن "شاكوش" أول الأشخاص الذين يتركون ممارسة رياضتهم المفضلة ولعب كرة القدم من أجل الالتحاق بالمجال الفني، سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، حيث تخلى عددا من مشاهير الفن عن هوايتهم من أجل إشباع رغباتهم المختلفة، وهؤلاء نلقي عليهم الضوء في التقرير التالي:
نور الشريف
كان النجم الراحل نور الشريف، لاعبا ضمن صفوف نادي الزمالك في مرحلة الشباب، حيث لم يتمكن من الوصول إلى الفريق الأول، ومن ثم غير مسار اهتماماته متجهًا إلى عالم الفن، ليصبح واحدًا من نجوم الشباك الأول.
ويعد دوره في فيلم "غريب في بيتي"، الأقرب إلى شخصية الراحل الحقيقية، حيث قدم خلاله شخصية "شحاتة أبو كف" لاعب نادي الزمالك، القادم من إحدى القرى الريفية بحثُا عن حلمه في كرة القدم بالقاهرة.
أحمد السقا
على الرغم من تشجيعه الدائم لنادي الزمالك، إلا أن الفنان أحمد السقا لعب في بداية حياته بصفوف الناشئين بالنادي الأهلي، حيث وصل إلى فريق تحت 16 سنة بالفريق، لكنه توقف بعد ذلك متجهًا إلى التمثيل.
يوسف الشريف
لعب الفنان يوسف الشريف في بداية حياته ضمن صفوف نادي الجلاء، ثم انتقل للأهلي، ليتجه مثل سابقيه إلى عالم الفن بعد ذلك، لكنه قدم مهاراته الرياضية المميزة خلال دوره بفيلم "العالمي"، الذي جسد خلاله دور أحد نجوم المنتخب الوطني العالميين.
محمد فؤاد
بدأ الفنان محمد فؤاد كلاعب كرة قدم ضمن صفوف النادي الأهلي، ومن ثم اتجه إلى الغناء والتمثيل.
ظافر العابدين
كان النجم التونسي ظافر العابدين، واحدًا ضمن صفوف فريق الترجي التونسي، أحد أكبر الأندية بتونس، لكن أبعدته الإصابة عن الملاعب، ليحترف بعد ذلك مجال التمثيل.

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.