الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف عن الحل المصرى لعلاج فيروس كورونا .. الصين تعالج كورونا بعلاج مصري

منذ 3 اسابيع
March 4, 2020, 9:52 am بلغ
نكشف عن الحل المصرى لعلاج فيروس كورونا .. الصين تعالج كورونا بعلاج مصري

نكشف عن الحل المصرى لعلاج فيروس كورونا  الصين تعالج كورونا بعلاج مصري

الحل مصري مجدي بدران:١٠ مستشفيات في ووهان بالصين تعالج كورونا بعلاج الملاريا المصري ونسبة الشفاء ٧٦٪ فيديو
 
كشف الدكتور مجدى بدران، استشارى المناعة، وجود علاج في مصر لـ "فيروس كورونا"، لافتًا إلى أنه يجب ألا يتعاطى المريض مضادا حيويا لأنه ينقص المناعة، لافتًا إلى أن الصين لا تستخدم المضادات الحيوية فى علاج مرضاها ولكنها تستخدم الأعشاب الطبيبعة لرفع المناعة.

وقال الدكتور مجدى بدران، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "ten"، أن هناك 10 مستشفيات فى ووهان الصينية  تعالج مرضى فيروس كورونا بعلاج الملاريا المصرى، مشيرا إلى أن نسبة الشفاء من الفيروس وصلت فى تلك المستشفيات إلى 76%.

وأضاف أن فيروس كورونا لا يتحمل الحرارة، لذلك لن ينتشر الفيروس فى مصر بسبب سطوع الشمس طوال النهار، لافتا إلى أن عدد الوفيات فى إيطاليا وصل إلى 72 حالة بسبب درجة الحرارة المنخفضة الدائمة.

وأوضح أن فيروس كورونا رحيم بالأطفال، ونسبة إصابة الأطفال بالفيروس تتراوح بين 0 و9%، لافتًا إلى أن البصل سلاح قوى للتصدى لفيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.