الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خالد المصرى محامي الإرهابي هشام عشماوي يطالب السلطات المصرية بتسليم جثمانه لأسرت

منذ 3 شهر
March 4, 2020, 6:04 pm بلغ
خالد المصرى محامي الإرهابي هشام عشماوي يطالب السلطات المصرية بتسليم جثمانه لأسرت

موضوع
خالد المصرى محامي الإرهابي هشام عشماوي يطالب السلطات المصرية بتسليم جثمانه لأسرت
كشف خالد المصري، محامي الإرهابي هشام عشماوي، الذي أُعدم اليوم، تفاصيل استلام جثمان المتهم في العديد من العمليات الإرهابية.
وكتب خالد المصري منشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”، قال فيه: “ذهبت مع أهل هشام عشماوي لمشرحة زينهم لمعرفة إجراءات تسليم جثمانه لدفنه، فأخبرونا أنه غير موجود في المشرحة وليس عندهم أي فكرة عن مكان وجوده بعد إعلان إعدامه صباح اليوم، ونحن نناشد السلطات المختصة بالتصريح لذويه باستلامه ودفنه”.
أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي، الإرهابي المصري المتورط في العديد من العمليات الإرهابية، التي راح ضحيتها عشرات الشهداء.
المحكمة العسكرية تقضي بالإعدام شنقًا على الإرهابي هشام عشماوي في قضية الفرافرة
الإرهابي الذي انشق عن الجيش المصري، تورط في العديد من العمليات الإرهابية، ثم هرب إلى ليبيا برفقة عناصر من تنظيم إرهابي أسسه، وأقام تحت شرعية تنظيم أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة بمدينة أجدابيا.
أسس هشام عشماوي بعد هروبه إلى ليبيا حركة “المرابطون”، والتي تنتمي لتنظيم القاعدة الإرهابي، ومن خلالها قاد العديد من الهجمات ضد رجال الشرطة والجيش والأقباط في مصر.
صدر ضد هشام عشماوي، حكمًا بالإعدام من المحكمة العسكرية في القضية رقم 1/2014 والمعروفة إعلاميًا بقضية “الفرافرة، كما أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حكمًا بالإعدام شنقًا لعشماوي و36 آخرين في قضية أنصار بيت المقدس.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.