الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كيف أوفي الرئيس السيسي بوعده بشأن حق الشهداء والارهابي هشام عشماوي ؟

منذ 3 اسابيع
March 4, 2020, 9:47 pm بلغ
كيف أوفي الرئيس السيسي بوعده بشأن حق الشهداء والارهابي هشام عشماوي ؟


كتبت : سيلا سليمان 

خـــــــــــــــاص لـ موقع الحق والضلال

قبل ما يقرب اكثر من عام ، تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة ، عن الإرهابي هشام العشماوي، في أعقاب إعلان إلقاء الجيش الوطني الليبي القبض عليه، خلال عملية أمنية في مدينة درنة.

وضح الرئيس دون مقارنة بين شهيد وارهابي  الفرق لكن كمثال بين الشرف والخيانه وللتعلم من سيرة شهدائنا العطرة حيث كشف  الفرق بين الشهيد أحمد المنسي والإرهابي هشام عشماوي: على الرغم من أنهما بدآ حياتهما ضابطين في الجيش، إلا أن أحدهما تشوش أو ربما خان، والثاني استمر على العهد والفهم.
وأكد الرئيس أن هذا الفرق جعلنا نصفق للشهيد أحمد المنسي، ونطلب هشام عشماوي لمحاسبته: "ده قدم حياته وبنصقفله ونبصله ونملى عنينا منه، والتاني عايزينه علشان نحاسبه".

 وفي صباح اليوم الاربعا الموافق 4 من مارس الجاري واليوم؛ اعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحه فى بيان رسمي تنفيذ حكم الاعدام شنقاّ ، علي  الإرهابي هشام عشماوي .وذلك للقصاص والاخذ بثأر شهداء الوطن الاحرار سواء ان كان قبطي او مسلم فنحن يجمعنا وطن واحد ودائماّ فى رباط الى يوم الدين لانها مصر . 

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.