الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أرملة أحمد المنسي تعلن عن رد فعلها فور سماعها لــ خبر إعدام هشام عشماوي

منذ 3 شهر
March 5, 2020, 9:29 am بلغ
أرملة أحمد المنسي تعلن عن رد فعلها فور سماعها لــ خبر إعدام هشام عشماوي

أرملة أحمد المنسي تعلن عن رد فعلها فور سماعها لــ خبر إعدام هشام عشماوي

 كان فرحة عارمة على أهل مصر فيديو
 
قالت منار سليم، أرملة البطل الشهيد أحمد المنسي، إن إعلان المتحدث العسكري تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي جعل مصر كلها تشعر بالفرحة أمس. 


وأضافت منار سليم، عبر الهاتف ببرنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "dmc" أنها تشعر بمشاعر مختلفة داخلها وتراودها فكرة الطمأنينة والراحة من جديد.



وتابعت زوجة البطل أحمد المنسى: "أولادي يشعرون بالفخر نحو والدهم طوال الوقت، لافتةً إلى أن حمزة هو الابن الأكبر يمتلك 11 سنة، وطوال الوقت يسأل عن الفارق الشاسع بين الإرهابي هشام عشماوي، وبين والده الشهيد البطل على الرغم من تخرجهم من نفس الكلية الحربية التى تعد مصنع الرجال الحقيقي". 


وتابعت زوجة الشهيد أن حمزة يتمنى أن يكون ضابط صاعقة من الآن ويرتّب أحلامه ليكون نموذجًا مشرفًا يُحتذى به مثل والده، مشيرةً إلى أن بداية سجن "عشماوي" وتمكّن الشرطة والجيش منه جعل قلوبهم تبرد قليلًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.