الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فرصة لا تعوض | اشترى Galaxy S9 بـ 3200 جنيه فقط..تعرف على السر

منذ 5 شهر
March 5, 2020, 11:45 am بلغ
فرصة لا تعوض | اشترى Galaxy S9 بـ 3200 جنيه فقط..تعرف على السر

فرصة لا تعوض | اشترى Galaxy S9 بـ 3200 جنيه فقطتعرف على السر
 
يحاول دائمًا محبى هواتف أندرويج إقتنءا أحد هواتف فئة الـ S الفاخرة والمميزة فى هواتف سامسونج، لما تقدمه من تصميم وأداء مبهر لايضاهيه فيه منافس، إلا أن السعر الباهظ يمنعهم من ذلك، ولكن الفرصة لا زالت سانحة لإقتناء Galaxy S9 بسعر مغرى.

وبحسب موقع فون آرينا التقنى، يمكنك الحصول على نسخة مجددة Galaxy S9، بفضل أحد العروض على منصة البيع بالتجزئة الإلكتروينة الشهيرة إيباى، مقابل 200 دولار أمريكى ما يعادل 3200 جنيه مصري فقط.

يأتى Samsung Galaxy S9 ضمن فئة الهواتف المميزة Flagship، بجسم معدني بالكامل مغطى بواجهتين من الزجاج، وبشاشة قياسها 5.8 بوصة من نوع Super AMOLED، بتقنية FULL HD مغطاة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Samsung Galaxy S9 معالجا قويا من نوع Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 ثمانى النواة بقوة 2.8 جيجاهيرتز، ويشتمل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعات 64 و 128 و 256 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي.

ولعشاق التصوير سيجدون كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بالإضافة لتصوير الفديديو بدقة 4K، وبكاميرا أمامية بقوة 8 ميجابيكسل.

وجاء Samsung Galaxy S9 مقاومًا للماء والأتربة حتى عمق متر ونصف ولمدة 30 دقيقة، مع مستشعر بصمات الأصابع فى الخلف، مع فتحة السماعات التقليدية قياس 3.5 مليمتر.

ويعمل Samsung Galaxy S9 بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواي فاي إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع USB C، مع خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0 بقوة 15 وات، والشحن اللاسلكي السريع أيضًا، مع ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 3000 أمبير.

ويأتى Samsung Galaxy S9 باللون الأزرق، ويمكنك شراؤه بنفس السعر من هنا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.