الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​جريمة شرف .. مصرية تتهم زوجها باغتصاب إبنتها

منذ 3 شهر
March 5, 2020, 3:37 pm بلغ
​جريمة شرف .. مصرية تتهم زوجها باغتصاب إبنتها


اتهمت سيدة في العقد الرابع من عمرها زوجها بقيامه باغتصاب ابنتها، 12 عاما، داخل منزلهم بمنطقة حي الكويت السكنية بمحافظة السويس، مشيرة إلى أنها أنجبت الطفلة من زوجها الأول وحررت محضر رقم 2144 بقسم الأربعين.

كان مأمور قسم شرطة الأربعين بالسويس، تلقى إخطارا بقيام سيدة بتحرير محضر تتهم فيه زوجها باغتصاب ابنتها " ر . أ " 12 عاما داخل منزلهم بمنطقة حي الكويت خلال تغيبها عن المنزل. وقالت والدة الطفلة، إن ابنتها أنجبتها من زوجها الأول، وحدث طلاق بينهما، ثم تزوجت زوجها الحالي " عامل " وأنه كان يقوم بمعاملة ابنتها بشكل طبيعي منذ زواجهما منذ 3 أعوام، ولكنها فوجئت بابنتها تبلغها فور عودتها للمنزل بقيامه باغتصابها بعد تجريدها من ملابسها خلال غيابها عن المنزل.

وأكدت والدة الطفلة، أنها تأكدت أن زوجها قام بارتكاب الجريمة، متهمة الزوج بتعاطي المخدرات التي جعلته يرتكب هذة الجريمة مع ابنتها، مطالبة بضرورة معاقبته.

من جانبه، نفى الزوج اتهامات زوجتة بقيامه باغتصاب الطفلة، مؤكدا أن هذة الاتهامات التي تدعيها زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنها تحاول تلفيق التهم له. وقررت النيابة العامة بالسويس عرض الطفلة علي الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير بحالتها.

هذا الخبر منقول من : الحكاية









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.