الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​بسبب فتاة ليل.. تفاصيل مشاجرة خليجيين وعاطلين داخل شقة بالهرم

منذ 3 شهر
March 5, 2020, 9:12 pm بلغ
​بسبب فتاة ليل.. تفاصيل مشاجرة خليجيين وعاطلين داخل شقة بالهرم


فشلت حيلة عاطلين للاستيلاء على متعلقات شخصين خليجيين أثناء قضائهما سهرة حمراء مع صديقة المتهمين داخل شقة بمنطقة الهرم قفز أحد الخليجيين من شرفة الشقة واشتبك الآخر مع المتهمين وتمكنت مباحث الجيزة من ضبطهما.

تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت التفاصيل والملابسات الكاملة للواقعة، حيث تبين أن عربيي الجنسية قدما إلى الأراضي المصرية واتفقا مع فتاة على ممارسة الرذيلة معهما مقابل مبلغ مالي وحددا اللقاء داخل شقة بمنطقة الهرم.

وأفادت تحريات العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الفتاة لاحظت ثراء الخليجيين فاتفقت مع شابين عاطلين على اقتحام الشقة أثناء تواجدها معهما للاستيلاء على أموالهما.

وشرحت التحريات أنه بالفعل وفور لقاء الفتاة بالخليجيين ومكوثهما لفترة داخل الشقة اقتحم العاطلان الشقة وادعيا أنهما شقيقي الفتاة فانتاب أحد الخليجيين الخوف وقفز من شرفة الشقة بالطابق الثاني ما أدى لإصابته باشتباه كسر بالقدم اليسري وكدمات وجروح فيما شك الآخر في الأمر واشتبك مع المتهمين ونشبت بينهما مشاجرة قام خلالها أحد المتهمين بإصابته بجرح قطعي بالساعد الأيسر مستخدما "ماشة" شيشة وأصابه بكدمات بالوجه.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بنشوب مشاجرة داخل شقة وسقوط شخص من علو محاولا الهرب، فترأس العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم قوة أمنية متوجها للشقة محل البلاغ وأسفرت تحرياته عن أن الواقعة بدأت باتفاق على ممارسة الرذيلة وانتهت بمحاولة سرقة فاشلة وهرب الفتاة التي خططت لها.

نيابة الهرم أجرت تحقيقات موسعة في الواقعة وقررت حبس العاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل الخليجيين من سراي النيابة باعتبارهما مجني عليهما.

هذا الخبر منقول من : الدستور









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.