الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ايران تعلن وفاة 6 من موظفي البنك المركزى ​بفيروس كورونا

منذ 2 شهر
March 6, 2020, 2:00 am بلغ
ايران تعلن وفاة 6 من موظفي البنك المركزى ​بفيروس كورونا

موضوع

أعلن محافظ البنك المركزي الإيراني، عبد الناصر همتي، اليوم الجمعة، وفاة 6 من موظفي البنك، مؤخرًا جراء إصابتهم بفيروس كورونا.
وحسبما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية قال همتي في منشور بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "وفقا للمعلومات التي وردت حتى الآن، توفي 6 من زملائي الأعزاء في النظام المصرفي بفيروس كورونا أثناء خدمتهم للناس".
وأضاف عبد الناصر همتي: "بمناسبة وفاة هؤلاء الجنود، أتقدم بأحر التعازي لعائلاتهم الأعزاء والمديرين والزملاء على خدمة الناس في فروع بنوك البلاد".
وتابع: "على الرغم من مخاطر العمل في فروع البنك، فإننا نشهد على الجهود التي يبذلها زملاؤنا في النظام المصرفي لخدمة الناس، وخاصة في فروع البنك".
وتفشى فيروس كورونا في إيران نهاية فبراير الماضي، وتسبب في مقتل العشرات، وإصابة المئات الآخرين وقلصت الحكومة الإيرانية ساعات الدوام بمقدار النصف في البنوك والدوائر الحكومية الأسبوع الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا، لكن اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا وخلال اجتماعها الخميس ألغت القرار بإعادة الدوام الرسمي كما في السابق وأوصت بمنح إجازات بالتناوب للموظفين.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.