الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لمحبي مسرح مصر أشرف عبدالباقي يكشف موقفه من استكمال العمل بـ مسرح مصر

منذ 3 شهر
March 6, 2020, 6:37 am بلغ


لمحبي مسرح مصر أشرف عبدالباقي يكشف موقفه من استكمال العمل بـ مسرح مصر
موضوع
حل الفنان أشرف عبد الباقي، ونجوم مسرحية "جريما في المعادي"، ضيوف برنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، والمذاع على قناة سي بي سي.

وقالت الإعلامية مني الشاذلي: "أشرف عبدالباقي لايكل أو يمل من إخراج جيل جديد كل يوم كما فعلها من قبل مع نجوم مسرح مصر والذين اصبحوا نجوم وأبطال للكثير من الاعمال الفنية بعدها.

وفى السياق ذاته قال عبدالباقى: "مينفعش ادخل عليكي بايدي فاضية يا استاذة منى لازم اربعين واحد مثلا".

ورد اشرف عبدالباقي على سؤال "هل سيكمل فى مسرح مصر؟، قائلا:"تجربة مسرح مصر كانت فريدة من نوعها وكانت حالة خاصة للمسرح، لافتا إلى أنه من الضروري خوض تجربة أخري بشكل اخر ونجوم جدد لتجديد الشكل المسرحي توفير أشكال متنوعة من الفن المسرحي.

وقرر أشرف عبد الباقي إعادة تقديم عرض مسرحيته "كلها غلط جريما في المعادي" يوم الخميس المقبل، بعد فترة توقف قصيرة، نظرًا لامتحانات نصف العام الدراسي، والتي تعرض على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.