موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عادل امام يعلن تفاصيل جديدة عن وضعه الصحي

منذ 1 سنه
March 6, 2020, 11:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع



كشف الفنان المصري عادل إمام، تفاصيل وضعه الصحي، في ظل الأنباء التي يتم تداولها بشأن تدهور حالته الصحية تارة، ووفاته تارة أخرى.





الأخبار المتعلقة

وعلق عادل إمام، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، على تلك الشائعات بطريقته الكوميدية المعهودة على الشاشة، فقال:“والله العظيم أنا كويس، أنا كويس يا جماعة، وبشرب شاي بلبن، وبقرأ الجورنال كل يوم“.
وأعرب عادل إمام عن استيائه من تلك الشائعات التي تُثار ضده، موضحًا أنه أصبح غير عابئ بما يقال للخروج بتكذيبه أو تأكيده، موضحًا أنه لا يخاف من الموت لأن الجميع سيمر بهذه المحطة.

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير مسلسله الجديد ”فالنتينو“، وسيتم عرضه خلال رمضان المقبل، واعدًا الجمهور بمشاهدة عمل يجمع بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.
وكان عادل إمام قد تغيب عن حفل تكريمه بجائزة الريادة السينمائية في حفل افتتاح الدورة الـ 68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، بسبب مروره بنزلة برد، الأمر الذي أثار الشائعات بكثرة خلال الأيام الماضية حول وضعه الصحي.

مصدر الخبر: ارم نيوز 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play