الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف تفاصيل حب أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز منذ 10 سنوات

منذ 2 شهر
March 6, 2020, 12:40 pm بلغ
نكشف تفاصيل حب أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز منذ 10 سنوات

نكشف تفاصيل حب أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز منذ 10 سنوات
 
كشفت الممثلة الشابة صفاء مغربي، حب الفنان أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ 10 سنوات، وانها أكتر ممثلة كان يحبها في الممثلات السيدات.

قالت من خلال حسابها الشخصي على "الفيسبوك":" يا جماعة وربنا حب احمد وياسمين ده مموتني ضحك  لأن في ٢٠٠٩ كان زوجي يوسف كان عامل مسلسل ماتخافوش لأستاذ نور الشريف واحمد كان اخويا في المسلسل وكان اول مره يمثل ودوره بيحب كتير في المسلسل بطل ونجم من اول ما طلع وكان دايما يقول اكتر ممثله في البنات بحبها ياسمين عبد العزيز كشكل وخفة دم وكله وده كان من ١٠ سنين قبل ما يعرفها".

وتابعت:" لما شوفت بوست بحبك يا احمد فرحتله جدا عشان اخويا وضحكت قولت في بالي يابن اللذينا لأن صعب حد بياخد فتاة احلامه بس من زمان قولتلك برج القوس برج المحظوظين وأحلامك نجحت في الشغل من زمان وحاليا في الزوجة النجمة القمر ده عشان ربنا بيحبك والله يسعدكم ويبعد عنكم كل شر يا اجدع وأطيب اخ أبو الرجوله يا ولد بحبكم".

بينما قام أحمد العوضي، بإعادة نشر البوست من خلال حسابه الشخصي على "الفيسبوك" مؤكدًا التفاصيل التي روتها الممثلة الشابة صفاء مغربي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.