موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الأنبا مارتيروس والأنبا مقار يشاركان فى اليوم السنوى للتراث القبطى

منذ 6 شهر
March 6, 2020, 4:10 pm
بلغ

تحت عنوان " التراث القبطى والإنسان المصرى عبر التاريخ " ، شهد أمس الخميس ، بيت السنارى الأثرى بالسيدة زينب ، فعاليات اليوم السنوى للتراث القبطى والذى ينظمه مركز الدراسات القبطية بمكتبة الإسكندرية . شهد اليوم العديد من المحاضرات التى ألقاها نخبة من الأساتذة والباحثين فى التراث القبطى بمشاركة وحضور كل  من نيافة الأنبا  مارتيروس أسقف عام شرق السكة الحديد والذى رأس الجلسة الاولى من المحاضرات ، ونيافة الأنبا مقار أسقف الشرقية و العاشر من رمضان ، والدكتور لؤى سعيد مدير مركز الدراسات القبطية . وقد أقيم على هامش اليوم معرضا للأيقونة القبطية شارك فيه عدد من الفنانين . واختتم اليوم بفقرة فنية قدمها كورال  " مارافرام السريانى " وتضمنت  بعض الترانيم والالحان القبطية .

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com


نقلا الاقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play