الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الاعلاميه الكويتيه عائشه الرشيد ترد علي منع تأشيرات الكويت للمصريين

منذ 2 شهر
March 7, 2020, 5:01 pm بلغ



موضوع
ردت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد على النائبة صفاء الهاشم بشأن تصريحاتها حول المصريين في الكويت، وعلى ما تردد عن منع مصر الكويتيين من دخول أراضيها، مؤكدة أنها مجرد شائعات
وقالت الرشيد: "برد على النائبة صفاء الهاشم وبقولك يا ريت توفري كلامك عن مصر وشعبها إيه قصتك بالظبط؟ تولي مصر فيها فيروس كورونا وسؤالي لكي: هل تعلمي أكثر من منظمة الصحة العالمية؟"
وأضافت: "منظمة الصحة العالمية لا تجامل دول وقت انتشار الأوبئة واحب أقولك إن السفارة الكويتية في مصر تمتثل لأوامر الخارجية والشهادة الصحية التي طلبتها الكويت ستعتمد من السفارة والمكتب الصحي الكويتي والمستشفى التي ستجري التحليل معتمدة من مصر والسفارة إنت ما عند شغلة غير مصر؟ إذا كنتي مستمرة في الكلام فانقلي عن المصادر الرسمية فلا توجد إصابة واحدة وسط القادمين من مصر"
وتابعت: "مصر في عهد السيسي غير مصر في عهد مبارك والسادات وعبد الناصر لا تشككي في مصر فيروس كورونا لا يمكن اخفائه. ولا تنسين أن مصر دولة سياحية ولديها آلاف الزائرين وبعثات دبلوماسيةهل كل هؤلاء سيخفون الإصابة بفيروس كورونا؟"
وأردفت: "تقولين هل دولة بحجم مصر ليس بها كورونا؟ نعم مصر ليس بها كورونا شو اللي حارق همستك؟ دول أوروبا الشرقية ما فيها كورونا إيش تبغين ابحثي عن الحقيقة من مصادرها الأصلية نعم مصر ليس بها كورونا"
وأكملت: "المصريين الذين يقضون إجازتهم في مصر لا تقدري تمنعيهم وعيب اللي قاعدة تسوينه"، مطالبة بالتوقف عن بث الشائعات بشأن مصر وعدم تصديق ما يتردد عن منع دخول الكويتيين إلى مصر لأن كل ما يتردد مجرد شائعات ينشرها بعض أعداء مصر على مواقع التواصل، وسفير مصر بالكويت أكد لي في اتصال هاتفي أنه لا صحة لذلك.













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.