الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اعراض تنذر بالذبحة الصدرية قبل شهر من حدوثها

منذ 3 اسابيع
March 8, 2020, 1:48 am بلغ
اعراض تنذر بالذبحة الصدرية قبل شهر من حدوثها

اعراض  تنذر بالذبحة الصدرية قبل شهر من حدوثها
موضوع
هناك بعض العلامات التحذيرية الأولية التي تنذر باحتمالية التعرض للذبحة الصدرية قبل حدوثها بشهر، مع العلم أن ألم الصدر ربما لا يعد واحدًا من هذه العلامات.
في الصفحات التالية، يستعرض "الكونسلتو" بعض الأعراض الأولية التي تشير إلى خطر التعرض للذبحة الصدرية قبل شهر من حدوثها، وفقًا لصحيفة "The Sun":
1-الإجهاد
christian-dogma.com
يشعر البعض بالإجهاد من وقت لآخر، لكن يرى الأطباء أن الإجهاد الحاد والمستمر يمكن أن يعد علامة على وجود أمر غير طبيعي، حيث يمكن أن ينذر باحتمالية الإصابة بالذبحة الصدرية بعد شهر، وفي كل الحالات، يراعى استشارة الطبيب المختص.
2-ألم البطن
christian-dogma.com
يعتبر ألم البطن والغثيان والانتفاخ أعراض شائعة على مشكلات الجهاز الهضمي العادية، في حين يعاني 50% من الحالات التي تتعرض للذبحة الصدرية من نوع آخر من ألم البطن، لذا يجب الرجوع إلى الطبيب عند استمرار الألم والشعور بأمر غريب.
3-الأرق
christian-dogma.com
يرتبط الأرق بمخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية، خاصة لدى النساء، حيث تؤدي صعوبة النوم إلى الإجهاد الصباحي وتساهم بنسبة 18% في الإصابة بالذبحة الصدرية.
4-قصر النفس
christian-dogma.com
يعمل القلب على ضخ الدم إلى أعضاء وأنسجة الجسم، ووصول الأكسجين إلى الرئتين، وعندما يعجز القلب عن ذلك، تزداد مخاطر التعرض للذبحة الصدرية، وبالتالي يعاني الشخص من صعوبة التنفس.
5-تساقط الشعر
christian-dogma.com
يتعرض أكثر من 50% من الرجال لتساقط الشعر كمؤشر على الإصابة بمشكلة في القلب، وربما تعاني النساء من ذلك أيضًا، وبالتالي يجب المتابعة مع الطبيب المختص.
6-عدم انتظام ضربات القلب
christian-dogma.com
يشير عدم انتظام ضربات القلب إلى سرعة النبض أو بطئه بشكل كبير، ومن ثم يبدأ الشخص في الشعور بالدوران والإجهاد الحاد، وفي هذه الحالة، يُراعى الاتصال بالطوارئ.

نقلا عن الكونسلتو
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.