موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انواع من الشوربة تخلصك من الوزن الزائد

منذ 6 شهر
March 8, 2020, 3:37 am
بلغ

انواع من الشوربة تخلصك من الوزن الزائد
موضوع
نبحث جميعنا عن افضل انظمة غذائية للتخلص من الوزن الزائد ومفيدة فى نفس التوقيت ومن ذلك بعض أنواع من الشوربة تحتوي على أقل من 450 سعر حراري، 

 اليكم 5 أنواع من الحساء غنية بالعناصر الغذائية، وفقًا لموقع "Every day health".
1-شوربة  الدجاج مع الكوسة
يعتبر حساء الدجاج مع الكوسة والخضروات الأخرى مثل الجزر، أحد الأطباق الشهية والمليئة بالألياف الغذائية، والتي يمكن استبدالها بأحد الأطباق الرئيسية الدسمة، وذلك لأنها غنية بالعناصر الغذائية، مثل البروتين والفيتامينات المتمثلة في فيتامين سي وأ، والمعادن مثل معدني الحديد، ويفضل عند إعدادها عدم إضافة المرق عليها.
2-شوربة الخضار مع اللحم البقري
يعطي هذا الحساء قيمة غذائية عالية للجسم، نظرًا لفوائده المتعددة، ويعتبر حساء الخضار مع اللحم البقري وجبة غنية بالفيتامينات والمعادن والبروتين، هذه العناصر الغذائية ضرورية عند اتباع نظام غذائي لإمداد الجسم بما يحتاجه، فضلًا عن حرق الدهون سريعًا، وتحتوي هذه الوجبة على 200 سعر حراري.
3-حساء البصل الفرنسي
تمتاز شوربة البصل الفرنسية بأنها سريعة التحضير، ويمكن إعداد نموذج صحي منها، بحيث أن تُستبدل الدهون غير الصحية المشبعة، بالزيوت الطبيعية، يمكن رش القليل من الجبن إليها، مع إضافة مكونات غذائية صحية مثل الحمص، تحتوي هذه الوجبة على أكثر من 350 سعر حراري.
4-شوربة السلمون الآسيوي
يعتبر حساء السلمون الآسيوي، أقل أنواع الأطباق في السعرات الحرارية، ويحتوي السلمون على 29 جرامًا من البروتين، وهي كمية مرتفعة تساهم في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، ونظرًا لفوائده المتعددة ينصح خبراء التغذية دائمًا بتناول السلمون عند اتباع نظام غذائي نظرا لفوائده المتعددة.
5-شوربة الفاصوليا السوداء
يعد حساء الفاصوليا السوداء، وجبة شهية ومناسبة لمتبعي نظام غذائي، ومن يرغبون في فقدان الوزن، وذلك لكونه يحتوي على أقل من 450 سعر حراري، كما أنه طبق غني بالفيتامينات والمعادن، والبروتين، وهذه العناصر الغذائية هامة لإمداد الجسم بالطاقة التي تحتاجها عند اتباع رجيم.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play