موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي ​أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد

منذ 6 شهر
March 8, 2020, 6:51 am
بلغ


تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 8 مارس 2020.
القاهرة يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة الأردنية عمّان في مُستهل جولة عربية خارجية تشمل كلاً من السعودية والعراق والكويت وسلطنة عُمان والبحرين والإمارات.
القاهرة يتوجه وزراء السياحة والآثار الدكتور خالد العنانى، الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، والطيران المدني الطيار محمد منار إلى الأقصر؛ للتأكد من حوكمة كافة الإجراءات المتبعة بشأن فيروس كورونا، ومقابلة المجموعات السياحية.
القاهرةتناقش لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب في اجتماعها عددا من طلبات الإحاطة المقدمة من عدد من النواب بشأن ما تردد عن نقل مسرح البالون والسيرك القومي من العجوزة إلى إمبابة بمحافظة الجيزة.
الجزائر يترأس الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء.
ميلانو تستأنف مباريات الدوري الإيطالي بعد توقفها بسبب تفشي فيروس (كورونا)، حيث تقام 5 مباريات أبرزها مواجهة يوفنتوس أمام ضيفه إنترميلان.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play