موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حدث الان | بالاسماء حادث مروع بين سيارتين ووقوع اكثر من 15 اصابه في الاسماعيليه

منذ 10 شهر
March 8, 2020, 9:16 pm
بلغ

اصيب 16 شخص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ومقطورة بطريق "مصر - إسماعيلية" الصحراوي، أمام كوبري "المنايف" بمحافظة الإسماعيلية.
 
تلقى اللواء جمال الغزالي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 96284 "طصع" والسيارة رقم 3672 "ط ع ا" على مقطورة رقم 3514 "ط ع هـ"، بطريق "مصر - إسماعيلية" الصحراوي، أمام كوبري "المنايف" .
 
وعلى الفور، تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف، تحت إشراف الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، حيث انتقلت السيارات إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 16 شخص، بينهم نساء وشباب، وجرى نقل المصابين جميعًا إلى المستشفى العام.





 
وحصل "اليوم السابع" على أسماء المصابين، حيث وأصيب كلًا من: "محمد.ص.م"، 28 سنة، مقيم بالمنايف، وشقيقته "مها"، 24 سنة، و"السيد,أ.أ"، 32 سنة، و"صباح ح.ع"، 42 سنة، و"علي.ر.ع"، 19 سنة، و"زينب.ع.ع"، 19 سنة، و"إيهاب.م.م"، 17 سنة، و"دينا.أ.م"، 22 سنة، و"عبدالرؤوف.ع.ع"، 43 سنة، و"غادة.م.م"، 35 سنة، و"أحمد.م.خ"، 42 سنة، ووسام.أ.خ"، 42 سنة، و"روقية.ح. ح"، 52 سنة، و"هيام.ر.ع"، 45 سنة، و"نصر.س.س"، 37 سنة، و"خالد.ا.ص، 46 سنة.
 
وتنوعت الإصابات ما بين اشتباه في كسر بالعمود الفقري، وأخرى بالفقرات، بالإضافة إلى كسور وسحجات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.
 
وانتقلت سيارات الإنقاذ لرفع آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة المرور بالطريق، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play