موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد الانفصال.. حكاية 13 شهر زواج بين أنغام وأحمد إبراهيم

منذ 7 شهر
March 8, 2020, 10:18 pm
بلغ


علم "صدى البلد" من مصدر مقرب أن النجمة أنغام انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ عدة أسابيع دون ذكر الأسباب.
 
ويرصد "صدى البلد" في هذا التقرير القصة الكاملة لزواجهما.

القصة بدأت بخبر عن زواج أنغام سرا للمرة الرابعة، من موزع موسيقى شهير يدعى أحمد إبراهيم، قبل عام من الآن وتحديدا في منتصف فبراير 2019 وهو الأمر الذى قوبل بالتجاهل من قبل أنغام نفسها، فى الوقت الذي كانت تستعد فيه للسفر إلى الكويت لإحياء حفل بمهرجان "فبراير الكويت"، بالتزامن مع الاحتفال بطرح ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. 

جاء ذلك فى الوقت الذى أقامت فيه ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم دعوى طلاق للضرر من زوجها، وستكون أولى جلسات القضية فى الأول من شهر مارس المقبل وياسمين هى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان. 





فيما أكدت مصادر مقربة من أنغام، أن الزواج تم منذ عدة شهور وكان من المقرر الإعلان عنه، إلا أن وفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة أنغام، دفعهما لتأجيل الإعلان عن هذا الزواج؛ بعدها انشغل أحمد إبراهيم فى توزيع عدد كبير من أغانى ألبوم أنغام الجديد «"حالة خاصة جدا"، الذى طرح فى الأسواق، حيث أشرف على تسليمه بنفسه إلى الشركة المنتجة وتعاون معها فى 6 أغان من 14 أغنية يعتبرها من أفضل الأغانى المقربة إلى قلبه.

وأضافت المصادر: بعد إتمام الزواج مباشرة منذ عدة شهور سافرت أنغام برفقة أحمد إبراهيم  إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، وانتقلا بعدها إلى العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بهذه المناسبة.

من ناحية أخري حذف الفنان أحمد إبراهيم زوجته الفنانة أنغام من قائمة المتابعين، عبر حساباته على مواقع التواصل (تويتر، انستجرام).
كما حذفت الفنانة أنغام زوجها الفنان أحمد إبراهيم من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على مواقع التواصل (تويتر، انستجرام).

من ناحية أخرى وجه الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم التحية لزوجته الأولى ياسمين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

نشر إبراهيم صورة لزوجته الأولى بصحبة ابنيهما على حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلق علي الصورة: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي".

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالها طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الاثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play