موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة حول انتحار شاب من أعلى هرم خوفو عايز يطير ومدمن هيروين

منذ 7 شهر
March 9, 2020, 2:09 am
بلغ

موضوع


تفاصيل عدة كشفتها التحقيقات حول انتحار شاب عن طريق إلقاء نفسه من أعلى هرم خوفو، إذ تبين أنه تسلق الهرم 9 مساءً، قبل انتحاره الساعة 7 صباحا أمس الأحد.

وأوضحت التحقيقات، أن الشاب المنتحر كان يتعاطى الهيروين المخدر على مدار الـ10 سنوات السابقة، وسبق إيداعه داخل مصحة لعلاج الإدمان عدة مرات، لكنه كان يتعاطي الهيروين المخدر فور خروجه من المصحة.
وبينت، أنه منذ حوالي شهر كان يتعاطى الاستروكس المخدر، ويوم السبت دخل إلى المنطقة الأثرية "كزائر"، وتسلق الهرم، حتى وصلت الساعة 9 مساءً، وكان يحاول السقوط " عايز يطير"، وعند طلوع النهار، ألقى بنفسه من أعلى الهرم، حوالي الساعة 7 صباحا.

وأفاد مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة، أن الشاب المنتحر عن طريق إلقاء نفسه من أعلى هرم خوفو، يدعى "مؤمن. أ. ج. ا"، 33 سنة، مقيم بالجيزة، غير متزوج، وبدون عمل، وكان يعاني من مرض نفسي.






كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود إشارة من العقيد أحمد الحسيني رئيس مباحث سياحة وآثار الجيزة، بانتحار شاب إثر سقوطه من فوق هرم خوفو.

وتوصلت تحريات العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث الهرم إلى أن الشاب مصري الجنسية، وتسلق هرم خوفو، ثم ألقى بنفسه من أعلاه، ليسقط جثة هامدة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play