موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء انفصاله عن «أنغام»

منذ 7 شهر
March 9, 2020, 10:17 am
بلغ


في أول تعليق له على الأخبار التي تم تداولها بشأن انفصال الفنانة أنغام عن زوجها الملحن أحمد إبراهيم، خرج الأخير للرد على تلك الشائعات.







وقال «إبراهيم» عبر حسابه الشخصى على «فيس بوك»: «الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر» على ذمتي وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن لكن محدش عارف بكرة جايب أيه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي».

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play