موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رجال في حياة أنغام.. «خُلع وزواج في السر وبلوك»

منذ 7 شهر
March 9, 2020, 12:47 pm
بلغ


تصدرت الفنانة أنغام تريند جوجل، بعد انطلاق موجة من الجدل تفيد بانفصال الموزع أحمد إبراهيم عنها، بسبب ما كتبه إبراهيم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، موجهًا به الشكر إلى زوجته الأولى ياسمين عيسى بمناسبة "يوم المرأة العالمى"، وتكهن البعض أن ذلك يشير إلى انفصاله عن الفنانة.
رجال في حياة أنغام
"مجدي عارف"

تزوجت أنغام في منتصف التسعينات من مهندس الصوت مجدي عارف وأدى ذلك للقطيعة مع والدها عدة سنوات، وأنجبت منه ابنها الأكبر "عمر"، ثم انفصلا، وبعد وفاة شقيقتها غنوة، انتهت الأزمة مع والدها بالصلح.

"فهد الكويتي"

تزوجت الفنانة من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبى، فى عام 2004، بعد أن جمعتهما علاقة عمل وصداقة، وقامت الفنانة بعمل دويتو مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب فى 2005، وكان عبد الرحمن ثمرة هذا الزواج الذى لم يستمر أيضًا سوى 3 سنوات فقط، وخلعته في 2007.






"أحمد عز"

تزوجت أنغام سرًا من الفنان أحمد عز، ووقع الانفصال في يناير 2012.

"أحمد إبراهيم"

أعلنت الفنانة فجأة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم ورغم السعادة التي كان يعيش فيها الثنائي، إلا أن إبراهيم فاجأ الجميع بالأمس عندما قام بمشاركة منشور له يشكر زوجته الأولى في اليوم العالمي للمرأة، وقام كل منهما بحظر الآخر.



وقال إبراهيم عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي."

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play