موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا حدث بين الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم؟

منذ 7 شهر
March 9, 2020, 6:18 pm
بلغ

موضوع
شاهد ماذا حدث بين الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم؟
"بحبك. ربنا يخليك ليا" رسائل رومانسية اعتاد الجمهور عليها مؤخرًا في علاقة الفنانة أنغام بزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إلى أن فوجئ الجميع، أمس، برسالة رومانسية أخرى، ولكن لم تكن بطلتها أنغام هذه المرة، بل كانت لياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع الشهير؛ الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين جمهور النجمة الكبيرة.
اليوم العالمي للمرأة
اختار أحمد إبراهيم تلك المناسبة للاحتفاء بزوجته الأولى نظرًا لما تبذله من مجهود مع ابنيه "مالك وعيسى". ما احتوته الرسالة من كلمات فسرها كثيرون بأنها إعلان انفصال رسمي عن أنغام، وجاء فيها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتي وأم ولادي، ياسمين عيسى".
إغلاق التعليقات
اضطر الموزع الموسيقي لإغلاق خاصية التعليقات عبر حساباته بموقعي "إنستجرام وفيسبوك"، التي كان أغلبها يتحدث عن أنغام، وهل تعني هذه التغريدة انفصالهما، قبل أن يحذف جميع التعليقات؟
إلغاء متابعة
تعليقات الجمهور وتدوينة إبراهيم المفاجئة جعلتا أنغام تلغي متابعتها لحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر نفسه الذي فعله "إبراهيم" بعدها مباشرة.





توضيح
حاول بعد ذلك أحمد إبراهيم، توضيح الأمر، وكشف حقيقة انفصاله عن أنغام، وقال في تدوينة، أغلق بها خاصية التعليقات: "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا، آسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي في مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي، ومستحيل أستغني عنها مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد، وحتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، مع حبي الكبير للطرف الغالي اللي ما زال هو الآخر على ذمتي".
وتابع إبراهيم: "وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن)، لكن محدش عارف بكرة جايب إيه، المهم راحة أولادي قبلي شخصيا، كل ده يا جماعة عشان بوست تحية نزلته لأم أولادي في يوم المرأة العالمي".
"نص الدنيا"
تجاهلت النجمة أنغام الجدل المثار حول علاقتها بإبراهيم، واحتفلت باليوم العالمي للمرأة من خلال نشر أغنيتها "نص الدنيا".
كنا سُعداء لآخر لحظة
قبل دقائق، قرر أحمد إبراهيم الكشف عن العديد من التفاصيل المتعلقة بزوجتيه "ياسمين وأنغام"، في تدوينة مطولة جاء فيها: "الست دي أنا بحبها (يقصد أنغام) والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا، وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

christian-dogma.com

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : مصراوى

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play