موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة كاملة من الالف للياء لانفصال أنغام عن الموزع أحمد إبراهيم

منذ 7 شهر
March 9, 2020, 7:18 pm
بلغ

موضوع
القصة كاملة من الالف للياء لانفصال أنغام عن الموزع أحمد إبراهيم
حالة من الجدل أثارتها المطربة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم، بسبب المنشورات التى يقومون بنشرها على إنستجرام، منذ أمس، ما يلمح لانفصالهما، أمس كتب أحمد إبراهيم رسالة إلى طليقته بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، مما جعل الجميع يشك في عودة علاقتهما مرة أخرى وحول انفصاله عن أنغام.
أحمد إبراهيم يكشف عن حقيقة انفصاله عن أنغام «لم يحدث حتى الآن»، حيث كتب أحمد إبراهيم منشورا، أمس، قال فيه "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019 احترامًا لرغبتها، ثم رجعتها غيابيا لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط، حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر "على ذمتي" وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال "حتى الآن" لكن محدش عارف بكرة جايب إيه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي.





أحمد إبراهيم يؤكد انفصاله عن أنغام «ربنا يكتبلها الصالح» فى منشور مفاجئ لأحمد إبراهيم نشر، منذ قليل، صورة تجمعه بأنغام، وعلق عليها برسالة طويلة يلمح فيها لانفصاله عنها قائلا: "الست دى أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أى إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا، وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعى للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتى زورا، النهارده مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامى عن امتنانى وتقديرى لأم أولادى ودورها معاهم كررته فى أكتر من لقاء، مش أول مرة، ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هى الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هى تحترم ده فيا".

وتابع أحمد إبراهيم، "أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة، رغم قسوتكم، وكنت وما زلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق فى العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعرى حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من 17 عاما مميز فى عملى محدش عرفنى إلا بعد زواجى منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللى أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعرى وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

جدير بالذكر أنه في فبراير 2019، أعلنت الفنانة أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي أشرف على ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، بعد أن تكتما على الأمر لفترة، الزواج كان بمثابة الصاعقة على محبي أنغام وأحمد إبراهيم، خاصة أن الأخير متزوج من ياسمين عيسى ولديه منها ابنان.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play