الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأهلى يقترب من خطف نجم الزمالك

منذ 2 اسابيع
March 9, 2020, 8:55 pm بلغ
الأهلى يقترب من خطف نجم الزمالك

دخل النادي الأهلى فى مفاوضات قوية مع يحيي الدرع لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد يحيى الدرع مع الزمالك مع نهاية الموسم الكروى الجارى، ويرفض الدرع تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض حتى الآن رغم تقديم له عدة عروض من قبل مسئولى الزمالك.

ويأمل مسئولو الأهلى فى الحصول على خدمات الدرع وإنهاء المفاوضات معه بشكل جيد خاصة إنه بعد واحدا من أهم اللاعبين فى مصر فى ظل الاعتماد عليه بشكل دائم فى التشكيل الأساسي لمنتخب مصر.

وكان يحيى الدرع لعب فى الأهلى قبل عدة سنوات قبل أن يرحل إلى الزمالك ، وتشيرا كل المؤشرات إلى احتمالية عودته للأهلى مرة أخرى خاصة فى ظل رفضه إلى كافة عروض الزمالك له الخاصة بتجديد تعاقده وبقاءه داخل جدران القلعة البيضاء.

ويري كل محبي كرة اليد ان فى حال نجاح الأهلى فى حسم صفقة يحي الدرع فأنها ستكون صفقة الموسم بالنسبة له فى ظل الدقرات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها اللاعب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.