موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اليوم إغلاق جسر الملك حسين أمام الفلسطينيين بسبب فيروس كورونا

منذ 7 شهر
March 9, 2020, 10:12 pm
بلغ

موضوع
اليوم إغلاق جسر الملك حسين أمام الفلسطينيين بسبب فيروس كورونا
أفاد مراسل فضائية سكاي نيوز بالعربية، مساء اليوم الإثنين، بأنه تم إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة المغادرين الفلسطينيين من الضفة الغربية إلى الأردن، والإبقاء على حركة القادمين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، في وقت سابق من مساء اليوم، تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، ليرتفع عدد الإصابات في فلسطين إلى 26 حالة، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".





وقال ملحم: إن "هناك 137 حالة قيد الفحص بانتظار اعلان نتائجها"، مشيراً إلى أن عدد الحالات التي تخضع للحجر المنزلي في بيت لحم ارتفع إلى 2500 إضافة إلى 118 في مختلف المحافظات، و13 في حجر أريحا من القادمين من الخارج.

وأوضح أن هناك 64 سائحا منهم 14 سائحا أمريكيًا ثبت عدم إصابتهم بالفيروس، و49 سائحا هولنديا إضافة الى إسباني من أصل فلسطيني سيغادرون جميعهم اليوم.

وعلى المستوى العالمي، تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا 110 ألف حالة، حيث أبلغ أكثر من 90 دولة عن حالات العدوى. بالإضافة إلى ذلك، مات بالفعل أكثر من 3820 شخص من هذا المرض، في حين تعافى حوالي 62000 شخص بالكامل.

تم اكتشاف COVID-19 لأول مرة في مدينة ووهان الصينية في أواخر ديسمبر وانتشرت منذ ذلك الحين في جميع أنحاء العالم. في أواخر يناير، أعلنت منظمة الصحة العالمية عن حالة طوارئ صحية عالمية في ضوء الوباء.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play