الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي موعد عودة حركة الطيران بين مصر والسعودية

منذ 2 شهر
March 10, 2020, 12:39 am بلغ
تعرف علي موعد عودة حركة الطيران بين مصر والسعودية

تعرف علي موعد عودة حركة الطيران بين مصر والسعودية 

قالت السفارة السعودية بالقاهرة إن حركة الطيران بين مصر والسعودية ستعود إلى العمل بدءً من غدا الثلاثاء، لتمكين الزائرين من العودة إلى المملكة.
وأضافت السفارة أن حركة الطيران بين مصر والسعودية ستعمل وفقا للجدول المعتادة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وستقتصر على الطيران المباشر بين البلدين.
وتابعت أن القرار يشمل شركات الطيران بين المملكة ومصر بما فيها الخطوط السعودية ومصر للطيران

وقالت السفارة في بيانها «يمكن للمواطنين الكرام التواصل مباشرة مع الشركات لترتيب سفرهم خلال هذين اليومين دون تكبد أي رسوم إضافية على تذاكر السفر الناجمة عن تغير الحجوزات».
وكانت الأنباء السعودية «واس» نشرت أن حكومة المملكة قررت تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتًا إلى كل من « الإمارات، والكويت، والبحرين، ولبنان، وسوريا، وكوريا الجنوبية، ومصر ، و إيطاليا، والعراق»، وكذلك تعليق دخول القادمين من تلك الدول، أو دخول من كان موجودًا بها خلال ال 14 يومًا السابقة لقدومه.

 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.