موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استغل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلان عن انفصال الفنانة أنغام و زوجها احمد ابراهيم وخرج بهذا التعليق ليستفزها

منذ 7 شهر
March 10, 2020, 3:46 am
بلغ

استغل وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الإعلان عن انفصال الفنانة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في الربط بينها وبين قصة حبها للفنان أحمد العوضي.

وقال "عبد العزيز"، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، معلقًا على أنباء انفصال أنغام: "شيء طبيعي ومؤكد أصغر منك هيستفيد وهيمشي".






وكان وائل عبدالعزيز، قد انتقد شقيقته في رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وذلك بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وطالبها بالكشف عن طبيعتها، خاصة لفارق العمر بينهما، مؤكدًا أنه يستغلها خاصة بعد السيارة التي تلاقها هدية منها.

يذكر أن فارق العمر بين الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم 11 عامًا، بينما فارق العمر بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي 8 سنوات.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play