الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقه اكتشاف إصابات بكورونا بين المصريين العائدين بالكويت

منذ 2 شهر
March 10, 2020, 11:07 am بلغ
حقيقه اكتشاف إصابات بكورونا بين المصريين العائدين بالكويت

موضوع
نفت مصادر مطلعة بوزارة الصحة الكويتية، صحة البيان الذى تناقلته مواقع التواصل الاجتماعى لأطباء كويتيين بالصحة الوقائية، يؤكدون اكتشاف إصابات بفيروس "كورونا المستجد – كوفيد 19" بين العديد من أبناء الجالية المصرية، ممن عادوا إلى الكويت من مصر مؤخرا. 


وأكدت المصادر - فى تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الكويت اليوم الثلاثاء - عدم وجود أى إصابات بين أبناء الجالية المصرية العائدين من مصر إلى الكويت حتى الآن، مشددة على أن أى إصابات يتم اكتشافها، يتم الإعلان عنها بشكل يومى.
وأوضحت المصادر أنه لم تسجل أى حالات إصابة بالفيروس لأى من أبناء الجالية المصرية، سوى حالتين فقط حتى الآن، الأولى لمصرى قادم من زيارة خاصة فى دولة أذربيجان عبر الإمارات، لافتة إلى أنه تم التأكيد على عدم زيارته لمصر خلال الأشهر الستة الأخيرة، والأخرى لمصرى مخالط له.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.