موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​«أنغام» تعلن الحرب على «أحمد إبراهيم» .. رد عنيف من الفنانة بعد الإنفصال

منذ 7 شهر
March 10, 2020, 12:01 pm
بلغ


كشف برنامج ET بالعربي أن الانفصال بين الفنانة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم ، قد حدث من خمسة أشهر وتم الكشف عنه فى الأيام القليلة الماضية بعد أن قامت أنغام بحذف أحمد إبراهيم من على حساباتها عبر السوشيال ميديا.

الفنانة ترد بقضية خلع 

وأكد البرنامج رفع أنغام دعوى خلع على زوجها الذى رفض طلاقها كنوع من الضغط عليه من أجل الوصول إلى الانفصال الودى.

وكان أبدى أحمد إبراهيم منذ أيام عبر البرنامج منذ فترة عند لقائه فى لبنان أن الانفصال من عدم أمر إيجابى للطرفين وهو فى النهاية قسمة ونصيب.





الست دي أنا بحبها

أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم إنفصاله عن النجمة أنغام عبر رسالة مؤثرة من خلال حسابه على موقع الفيسبوك.

وكتب الموزع الموسيقي الشهير، أحمد إبراهيم عن طليقته أنغام :" الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وأضاف: "اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا".

وتابع: "انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير ".

واختتم كلامه :" اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة ".

هذا الخبر منقول من : وكالات




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play