الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قدمت له خاتم بـ100 ألف.. فتاة تجثو على ركبتيها وتطلب الزواج من حبيبها

منذ 2 شهر
March 10, 2020, 12:45 pm بلغ
قدمت له خاتم بـ100 ألف.. فتاة تجثو على ركبتيها وتطلب الزواج من حبيبها



فاجأت فتاة أسترالية، حبيبها بعرض الزواج عليه، بعد أن جثت على ركبتيها، وقدّمت له خاتم خطوبة على شكل بيتزا تبلغ قيمته 9000 دولار، بما يعادل 141 ألف جنيه مصري.
جاء ذلك بمساعدة أحد فروع مطاعم البيتزا بعدما ربحت جاسمين إيرلاند (28 عاماً) خاتماً من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً، في فبراير الماضي، بفضل كونها زبونة دائمة لدى المطعم.
واختار المطعم، جاسمين، لأنها وخطيبها جيمي لديهم تاريخ طويل في طلب البيتزا من المطعم، وفق ما نقل موقع "24" الإماراتي.
واختارت جاسمين توقيت انتهاء مباراة كرة القدم التي كان يشارك فيها جيمي لعرض الزواج عليه أمام 22 عضواً من فريقه، حيث وافق الشاب الذي يبلغ من العمر 27 عاماً على طلبها على الفور، وعبّر عن سعادته البالغة بعرضها الذي كان مفاجأة سعيدة على حد تعبيره.
من جهتها قالت جاسمين معلقة على ما حدث "أنا مدينة للمطعم بهذه الهدية التي مكنتني من التقدم بطلب الزواج ممن أحب. من الآن فصاعداً لن أطلب البيتزا إلا من دومينوز".

https://youtu.be/0Mc9aNcRNAg

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.