الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بينهم حالتان قادمتين من مصر.. الكويت تسجل 4 إصابات جديدة بـ كورونا

منذ 2 شهر
March 10, 2020, 12:52 pm بلغ
​بينهم حالتان قادمتين من مصر.. الكويت تسجل 4 إصابات جديدة بـ كورونا


أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الثلاثاء، تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 69 حالة، غالبيتها مرتبطة بالسفر إلى إيران والعراق.


وأوضحت وزارة الصحة الكويتية في بيان عبر "تويتر"، أن حالتين من ضمن الحالات الأربع لمواطنتين كويتيتين قادمتين من مصر، وحالة مخالطة لمسافر من جمهورية أذربيجان، والرابعة مرتبطة بالسفر إلى إيران.

قررت الحكومة الكويتية إغلاق جميع صالات السينما والفنادق والمسارح ومنع إقامة أي فعاليات بها تجمعات حتى إشعار آخر، تحسبا لانتشار فيروس كورونا.

بسبب كورونا رسائل إلكترونية خبيثة تهدد بتخريب الإنترنت حول العالم

وكانت الكويت أجلت مواطنيها من إيران ومصر، وفرضت عدة إجراءات احترازية للحد من انتشار العدوي للحد من انتشار العدوي، من بينها منع مواطني الدول المنتشر فيها المرض من دخول أراضيها، حتى ولو كانوا يحملون تأشيرات دخول سارية المفعول، كما أوقفت الكويت، الجمعة الماضية، جميع رحلات الطيران القادمة والمغادرة من وإلى مطار الكويت الدولي للدول التالية (بنجلاديش، الفلبين، الهند، سيرلانكا، والجمهورية العربية السورية، والجمهورية اللبنانية، جمهورية مصر العربية)، لمدة أسبوع.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.