الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق زكي فطين علي سبب حذف منشور هجومه على عمرو دياب

منذ 2 شهر
March 11, 2020, 3:36 am بلغ
تعليق زكي فطين علي سبب حذف منشور هجومه على عمرو دياب

تعليق زكي فطين علي سبب حذف منشور هجومه على عمرو دياب

علق الفنان زكي فطين عبد الوهاب على حذفه منشورا هاجم فيه الفنان عمرو دياب وكتب عبر حسابه على "فيسبوك" قائلًا: "أنا ما ممسحتش البوست اللي كتبته عشان بتراجع في موقفي خالص أنا مسحته ‏بسبب الكم الهائل من الشتايم بالأب والأم بأفظع الألفاظ من ألتراس عمرو دياب".

وكان رد زكى فطين على منتقدي من خلال حسابه الشخصى على الفيسبوك قائلا: "أغانى المهرجانات بتعجبنى لأن اللحن والإيقاع فيها catchy وفيها مواضيع غير قصص الحب وعذاب الحب  وكأن مفيش حاجه نتكلم عنها غير الحب".
وتابع زكى فطين عبد الوهاب: "رأيى فى أغانى عمرو دياب ده مش إهانة ده مجرد رأى أنا شيلت البوست لأن من حقك تختلف معايا أو إنك ترى إنى ممثل فاشل ده حقك لكن الشتيمة مش من حقك".
واشار: "مختلف مع الأستاذ الملحن حلمي بكر في هجومه ‏الشرس القاسي على نجوم "مهرجانات" نفسي أعرف إيه الجريمة اللي عملتها بجد".‏
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.