الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القمص مكارى يونان كورونا وغيره بمثابة إنذار للخطائين

منذ 3 شهر
March 11, 2020, 2:22 pm بلغ
القمص مكارى يونان كورونا وغيره بمثابة إنذار للخطائين

أكد القمص مكارى يونان، كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى، اليوم الأربعاء، بأن فيروس كورونا وغيره بمثابة إنذار للخطائين بأنه: "يا خاطى توب وارجع لربنا"، مشيرًا إلى أن الرب قال في الأيام الأخيرة ستظهر أوبئة وزلازل ومجاعات، وأننا اليوم ننتظر اقتراب مجىء السيد المسيح.
وحذر "يونان" خلال عظته الاسبوعية، من قلة المحبة بين الناس، لافتًا إلى أن الكتاب المقدس قد نوه بأنه في آخر الأيام سيكثر الإثم وتفتر محبة الكثيرين، وأن صوت ربنا يؤكد أن الإنسان في خطر يهدد بقاءه وأنه على الإنسان العاقل أن يعمل وقفة أمام الله، ويتصالح مع من خاصمهم، لكن بحزن لوجود جفاء وكراهية بين الإخوات، متسائلًا: هل ما نراه ونسمعه من خصام وقطيعة بين الأخوة وتركهم البعض في شدة دون تقديم المساعدة والدعم من التعاليم التى جاءت بها المسيحية؟!، قطعًا لا؛ فالله يتكلم لنا بطرق كثيرة جدًا طوبى لمن له آذان للسمع والفهم والعمل.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.