موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مزاح وحذفته من الهاتف.. اعترافات مصور فيديو التنمر بالشاب الصيني على الدائري

منذ 8 شهر
March 11, 2020, 11:01 pm
بلغ

كشفت وزارة الداخلية عن كواليس القبض على أطراف مقطع فيديو واقعة التنمر بالمهندس الصيني المصاب بفيروس كورونا وسائق السيارة الذي قام بإنزال الطالب بطريقة مهينة، وذلك على خلفية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً قيام أحد قائدى السيارات الملاكى بإنزال شخص "يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية " بالطريق الدائرى والإستهزاء به والتنمر عليه.
إقرأ أيضاً وزير التعليم يعلن تعليق الأنشطة المدرسية وتعديل الجدول الدراسي لمواجهة كورونا





وبالفحص تبين أن مقطع الفيديو المتداول تم تصويره أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، حيث أمكن تحديد هوية المجنى عليه 31 سنة مهندس يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، مقيم بأحد الفنادق الكائنة بمحافظة الجيزة
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المنوه عنها، ملك أحد الأشخاص سائق مقيم بدائرة قسم مصر القديمة وأنه وراء ارتكاب الواقعة، حيث أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه قام باصطحاب المجنى عليه من الفندق محل إقامته لتوصيله لمنطقة العباسية، وحال سيرهما بمحل البلاغ، تلاحظ قيامه بالسعال المستمر داخل السيارة قيادته فقام بإنزاله بمحل البلاغ خشية إصابته.
إقرأ أيضاً بسبب "كورونا" تعليق الأنشطة الدعوية بمساجد الإسكندرية واقتصارها على صلاة الجماعة والجمعة
وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مصور مقطع الفيديو والقائم بنشره على موقع التواصل الااجتماعى وتبين أنه مهندس ومقيم بدائرة قسم العمرانية بالجيزة، حيث أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بتصويره للواقعة على النحو المُشار إليه على سبيل المزاح، وأضاف بقيامه بحذف مقطع الفيديو من على هاتفه المحمول المُستخدم فى ارتكاب الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play