الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ببوس رأس والدته .. طليقة علي ربيع تكشف حقيقة رجوعها لعصمته

منذ 2 شهر
March 12, 2020, 12:19 am بلغ
ببوس رأس والدته .. طليقة علي ربيع تكشف حقيقة رجوعها لعصمته

أعلنت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، عودتها إلى عصمته بعد انفصالهما بسبب الخلافات الشديدة التي نشبت بينها وبين والدته، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت ندى أن علاقتها وحماتها صارت ممتازة من أجل ضمان مستقبل ابنتها مليكة؟
christian-dogma.com
زوجة علي ربيع تعلن انتهاء الخلافات بينهما
وكتبت ندي محمود عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام: النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولًا وأخيرًا ورجعنا لبعض.
 
وأضافت: كان ممكن نتخطاها من زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا على لساننا أكاذيب إحنا الإتنين، النهاردة بقول لأي حد زعل مني حقك عليه ولماما علي كمان حقك عليه أنتي في مقام ماما ولو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي ماما.
 
وجاءت التهنئة الأولى من الفنانة اسراء عبد الفتاح زوجة حمدي الميرغني وزميلة علي ربيع في فرقة مسرح مصر وعلقت قائلة: مبرووك يا قلبي ربنا يبعد عنكوا اي شر ويخليكم لبعض و يخليلكم مليكة و يفرحكم بيها.
يذكر أن ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع، أعلنت في شهر أبريل من العام الماضي عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها من زوجها، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرا، وألمحت بقوة لتعرضها للظلم وأن والدة ربيع هي من أمرتها بطرد زوجته وابنته من منزل الزوجية.
 
ندي محمود بدأت المعركة مع المنشور الأول لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".
وانهالت التعليقات من صديقات مقربات منها طالب بعضهم بمسح المنشور ومنح زوجها مساحة من الوقت لتدارك الأمر مع تلميحات بأنه لا يجوز التعليق على الأمر استنادا لرواية الزوجة فقط، بينما تضامن أغلبهم معها مؤكدين أن والدة علي ربيع تتدخل في كل أموره، وترافقه في كل مكان، وكانت متواجدة حتي في شهر العسل.
 
ندى عادت عبر حسابها بموقع إنستقرام، لتستكمل المعركة بمنشور آخر قالت فيه: أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل.
 
علي ربيع تزوج من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف أقيم وسط سرية تامة وبحضور عدد قليل من النجوم، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى "مليكة" مؤخرا، وحرص ربيع طوال الوقت على إخفاء زوجته عن أعين الجميع.

هذا الخبر منقول من : مجلة سيدتى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.