موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور معلقا علي قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

منذ 6 شهر
March 12, 2020, 1:41 am
بلغ

مرتضي منصور معلقا علي  قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد اليوم
موضوع
سخر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد اليوم الخميس.

وأكد مرتضى منصور في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن عمرو الجنايني رئيس الاتحاد رفض تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز كنوع من العناد الشخصي تجاهه، مشيرا إلى أن الأرصاد تتوقع أن يسود البلاد طقس سيىء اليوم على الرغم من أن طقس يوم مباراة القمة كان عاصف و صاحبته أمطار شديدة .

وأضاف مرتضى منصور أن قراره برفض للاعبيه خوض اللقاء كان من أجل حمايتهم خاصة قبل مواجهة الترجي بدوري أبطال افريقيا.

وتابع مرتضي منصور أن قراره حمى لاعبي الاهلي و الزمالك و كان السبب الرئيسي في تأهل الفرقتين لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأكمل أن اتحاد الكرة كان يرغب في إقامة مباراة القمة حتى يفوز الأهلي ويقوم لتهدئة الجماهير المنتمية للنادي الأهلي مؤكدا أن تلك كانت خطة الجنايني و محمد فضل عضو المجلس.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play