الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كوكا معلقا علي أنباء إصابته بفيروس كورونا

منذ 2 اسابيع
March 12, 2020, 5:50 am بلغ
كوكا معلقا علي أنباء إصابته بفيروس كورونا

 كوكا معلقا علي  أنباء إصابته بفيروس كورونا
كشف أحمد حسن كوكا، لاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني، ومنتخب مصر، عن تفاصيل أنباء إصابته بفيروس كورونا، قائلا: "كنت عايز أوضح حاجة بسبب أن أصدقائي وأهلي قلقانين علي، القصة باختصار شديد ترجع أنه خلال اليومين الماضيين، أصيب رئيس نادى أوليمباكوس بفيروس كورونا وخضعنا كلنا للتحاليل وطلعت كلها سلبية".

وتابع: "الصحة حاجة كبيرة ما ينفعش نهزر فيها لازم قبل ما حد يكتب حاجة الإنسان اللى بكتب عنه ده ليه أهل أنا ومغترب عايش بره مصر وأمى لما سمعت الخبرده ما عرفتش تنام وفاكره أنى بكذب عليها فكروا قبل ما تكتبوا الحاجات ده ما ينفعش تكتبوا حاجة زى كده من غير ما تتأكدوا من الخبر، وربنا يحفظنا من المرض ده".
وكان نادي أوليمبياكوس اليوناني قد أعلن في بيان قائلا: "يعلن نادي أوليمبياكوس أن نتائج جميع الاختبارات والفحوصات الطبية التى خضع اللاعبين والمديرين التنفيذيين والموظفين فى النادى بشأن فيروس كورونا جاءت سلبية".
 
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.