الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن حقيقة هروب زوج نانسى عجرم من لبنان

منذ 3 اسابيع
March 12, 2020, 9:20 am بلغ
نكشف عن حقيقة هروب زوج نانسى عجرم من لبنان

نكشف عن حقيقة هروب زوج نانسى عجرم من لبنان
 
أثارت رهاب بيطار، محامية دفاع أسرة محمد الموسى، الذي سقط قتيلًا في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد دخوله متسللًا إليها، حالة جدل واسعة قبل أيام بعد إعلانها عن مغادرة الطبيب فادي الهاشم للبنان رغم قرار المنع.

وكشفت صورة من الاحتفال بعيد ميلاد والدة الفنانة نانسي عجرم، والذي أقيم في منزلها بحضور زوجها وشقيقها وعائلتها كذب هذا الادعاء، والتأكيد أن الهاشم متواجد في منزله ورفقة زوجته وأولاده ولم يغادر لبنان.

وكانت رهاب بيطار، قد نشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "يوتيوب"، قالت فيه: "وصلني أن فادي الهاشم غادر لبنان وذلك رغم قرار حظر سفره من قبل المحكمة، في الوقت نفسه منعت زوجة محمد الموسى من مغادرة لبنان للمشاركة في تشييع جثمان زوجها بسوريا، متسائلة أين العدل في ذلك؟".

يذكر أن زوج نانسي عجرم، كان من المقرر أن يخضع للتحقيقات أمام النيابة يوم الثلاثاء 10 مارس الجاري، ولكن جرى تأجيل المحاكمة بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، بناءً على تعميم وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل اللبنانية.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.