الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المطربة رنا سماحة تنجو من الموت المحقق بأعجوبة .. وتنشر صور لسيارتها عقب تهشمها بشكل كامل | صور

منذ 3 اسابيع
March 12, 2020, 1:36 pm بلغ
المطربة رنا سماحة تنجو من الموت المحقق بأعجوبة .. وتنشر صور لسيارتها عقب تهشمها بشكل كامل | صور

المطربة رنا سماحة تنجو من الموت المحقق بأعجوبة وتنشر صور لسيارتها عقب تهشمها بشكل كامل | صور

رنا سماحة تنجو من حادث سير وتطمئن جمورها: "ربنا ستر وطلعت سليمة"
 
كتب محمد شعلانتعرضت المطربة رنا سماحة، لحادث سير بسيارتها على طريق السويس، ونشرت رنا سماحة على حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك"، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، صور لسيارتها بعد تعرضها للحادث وعلقت رنا قائلة: " الحمد لله . رصيد الستر على طريق السويس عربيتى طارت دخلت جزيرة وخرجت ومعرفش إزاى ربنا ستر وطلعت منها سليمه انا بخير الحمد لله وربنا يعوض علينا".
 
christian-dogma.comرنا سماحة تتعرض لحادث سير
 
وحذرت رنا سماحة برسالة جديدة، منذ قليل، المواطنين من عدم السير بالسيارات في هذه الأجواء الجوية السيئة كما طمأنة جمهورها على حالتها، وكتبت على صفحتها قائلة: "الحمد لله أنا بخير ومحصليش حاجه اتطمنوا وخلوا بالكوا يا جماعة بالله عليكم خصوصاً في الطرق الي فيها اصلاحات والطرق الي متعرفوهاش في لحظه متعرفوش ايه الي ممكن يحصل بعتذر اني مقدرتش ارد على كم التليفونات والرسايل والكومنتات الي جاتلي من امبارح على راسي كلكوا فرد فرد ربنا يديمكم نعمه ومحدش فيكم يشوف اي حاجه وحشه ف حياته".
christian-dogma.comرنا سماحة تطمئن جمهورها
 
وجدير بالذكر يتعاون الملحن مدين مع المطربة رنا سماحة في ألبومها الجديد بأغنيتين، الأولى تحمل عنوان "إسمه إيه"، أما الثانية تحمل اسم "حياتي تخصني"، وهما من كلمات هاني صاور، وتوزيع الموسيقي أحمد عبد السلام، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة وقت نزول الألبوم ككل.
christian-dogma.com11
 
christian-dogma.com22
 
كما انتهى المطربان مينا عطا ورنا سماحة من تسجيل تتر برنامج "باب الغنا" الموسم الثالث، والذي يقدم على راديو "9090"، والأغنية من كلمات رنا سماحة، وألحان مينا عطا، وتوزيع موسيقى سام إميل، وهندسة صوت وسام فؤاد.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.