الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رد فعل ناري من أنغام على زوجها السابق احمد إبراهيم بعد نشر صورة لة وهو يقبل رأسها مقدمًا لها عبارات الاعتذار

منذ 2 شهر
March 13, 2020, 1:45 am بلغ
رد فعل ناري من أنغام على زوجها السابق احمد إبراهيم بعد نشر صورة لة وهو يقبل رأسها مقدمًا لها عبارات الاعتذار

رد فعل ناري من أنغام على زوجها السابق احمد إبراهيم بعد نشر صورة لة وهو يقبل رأسها   مقدمًا لها عبارات الاعتذار والتودد
حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعدما قام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، وهو يقبل رأس زوجته السابقة الفنانة أنغام، مقدمًا لها عبارات الاعتذار والتودد. 


ولم تبد أنغام، أي رد فعل على الصور أو اعتذار أحمد إبراهيم، في الوقت الذي لم يظهر أي منهما في قائمة متابعة الآخر، عبر انستجرام وتويتر، ما يدل على أن أنغام قامت بعمل حظر (بلوك)، للأخير الذي لم يتمكن من إعادة متابعتها مرة أخرى. 

كان أحمد إبراهيم، علق على صورته وهو يقبل رأس أنغام، قائلًا: "حقك عليا يا ست الستات تبقى الكلاب كلاب والأسود أسود". 

وعقب ذلك، خرج الموسيقار محمد علي سليمان، في تصريحات صحفية، وأكد أن أحمد إبراهيم قد انفصل عن ابنته أنغام، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بالرغم من الصورة الأخيرة، وعبارة الاعتذار. 

وأثار أحمد إبراهيم حالة من الجدل بين متابعيه الذين تساءلوا؛ هل هي محاولة منه للعودة إليها أو للرد على حملة الهجوم التي يتعرض إليها؟
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.