الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وفاة طبيب صيدلى على يد مدمن ب 20 طعنة شاهد التفاصيل

منذ 2 اسابيع
March 14, 2020, 4:41 am بلغ
وفاة طبيب صيدلى على يد مدمن ب 20 طعنة شاهد التفاصيل

وفاة طبيب صيدلى على يد مدمن ب 20 طعنة شاهد التفاصيل
توفى منذ قليل الطبيب الصيدلي “م.ك” متأثرا بإصابته بـ20طعنه على يد مدمن رفض بيع المواد المخدره له بناحية “الحسينية” التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت أمس الجمعة من ضبط “بلطجي”؛ لاتهامه بطعن طبيب صيدلي بمطواة بناحية “الحسينية” التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، لرفضه إعطائه أقراص مُخدرة.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى “الزقازيق” الجامعي، بوصول “م. ك” صيدلي، مُقيم بمدينة الزقازيق، مصابًا بطعنتين بالبطن والصدر، وتم نقلة للعناية المركز بالمستشفى لتدهور حالته الصحية.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “مدمن مخدرات”، حضر إلى الصيدلية بمقر عمل المجني عليه، وطلب أقراص “التامول” المُخدر، وعندما رفض الطبيب المجني عليه أخرج المتهم سلاحًا أبيض “مطواة” كانت بحوزته، وطعن الصيدلي في بطنه وصدره، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.