الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن موعد زواج الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

منذ 3 اسابيع
March 14, 2020, 8:24 am بلغ
نكشف عن موعد زواج الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة



أثار نبأ خطوبة الفنانة ياسمين صبرى ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية.

وأعلن الإعلامى عمرو أديب، خلال حلقة برنامج "الحكاية"، أن علاقة الثنائى بدأت بالصدفة قبل حوالى ثلاثة أشهر، متابعا "سيعلن تفاصيل أكثر عن تعارفهما في حلقات قادمة من البرنامج، وسيتم عقد القران خلال ثلاثة أشهر".

تأكد بشكل رسمي، خبر خطوبة الفنانة ياسمين صبري، من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بالخصوصية. 

اقرأ ايضًا: 
الأرصاد: استمرار الرياح الشديدة يصاحبها أمطار غزيرة
رواد تويتر يسخرون من غرق الشوارع بمياه الأمطار على طريقتهم
10 فيديوهات ترصد الطقس السيئ لليوم الثاني بالمحافظات

ويأتي ذلك بعدما، نشر أحمد أبو هشيمة، صورة عبر ستوري حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، مؤكدًا حبه لها. 

وظهرت في الصور يد أحمد أبو هشيمة، ويد أخرى اتضح أنها يد الفنانة ياسمين صبري، إذ تتطابق صورة المجوهرات التي ترتديها مع نفس مجوهرات "ياسمين" التي ظهرت بها قبل أيام. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.