الحق والضلال الحق والضلال
البحث

احذرواا | عادة قاتلة ومميتة تنهي حياة طفل في الشهور الأولى.. بهذه الطريقة

منذ 2 اسابيع
March 14, 2020, 12:00 pm بلغ
احذرواا | عادة قاتلة ومميتة تنهي حياة طفل في الشهور الأولى.. بهذه الطريقة

احذرواا | عادة قاتلة ومميتة تنهي حياة طفل في الشهور الأولى بهذه الطريقة 
 
christian-dogma.com
 
قبلة طبعت على جبين طفل يبلغ  من العمر 6 أشهر، كانت كفيلة بأن تضع لحياته نهاية وتنقله إلى عالم الآخرة، فرغم التحذيرات الشتى من خطورة تقبيل الأطفال لم يتوقف الناس عن تلك العادة، ولم تتوقف كذلك حالات وفاة الأطفال بسبب هذه العادة.

وحذرت أم لطفل يبلغ من العمر ستة أشهر، الناس من تقبيل الأطفال الصغار، وذلك بعد نقل ابنها إلى المستشفى بسبب الهربس، ووفاته بفعل هذه القبلة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وخافت ستيفاني شادي على طفلها لينكولن، وذلك بعد أن لاحظت والدتها في المنزل وزوجها جاستن، 36 عامًا، ظهور تقرحات على وجهه، وفي غضون ساعات، كان جانب واحد من وجه الطفل مغطى بقروح حمراء مؤلمة.

وأدت تلك القروح لبكاء الطفل بشدة، لذلك أخذه الزوجان إلى مستشفى بالقرب من منزلهما في وسط بنسلفانيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مسعفون لوالدته ستيفاني إن الطفل أصيب بالفيروس القاتل بعد أن قبّله شخص مصاب بقرحة باردة.

وقال الرجل البالغ من العمر 32 عامًا: "نحن لا نعرف من، لكن شخصًا ما قبل لينكولن وحصل على فيروس الهربس"، وبعد ساعات فارق الطفل الحياة بفعل هذا الفيروس القاتل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.