موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ارتفاع منسوب مياه الأمطار وزحام مروري على الدائري

منذ 8 شهر
March 14, 2020, 1:13 pm
بلغ


شهد طريق الدائري اتجاه السلام - المطار، اليوم السبت، استمرار ارتفاع منسوب مياه الأمطار عن الطريق نتيجة موجة الطقس السيئ التي مرت بالبلاد يومي الخميس والجمعة الماضيين، بما أدى إلى وقوع حالة من الشلل المروري أمام حركة السيارات نظرا لخفض السرعة تجنبا للحوادث.


مد تأجيل بطولات قطاع الإسكندرية وبحري للناشئين بسبب الطقس مد تأجيل بطولات قطاع الإسكندرية وبحري للناشئين بسبب الطقستوصيل قافلة طبية بسيارة نصف نقل بسبب الطقس السيئ في القليوبيةتوصيل قافلة طبية بسيارة نصف نقل بسبب الطقس السيئ في القليوبية





وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، اليوم السبت، وتوقعت أن يكون الطقس مائلًا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.



ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة حتى منتصف اليوم على القاهرة الكبرى وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وأمطار تصل لحد السيول على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والرياح معتدلة.


وأوضحت الهيئة أن الطقس سيكون معتدلًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ومن المتوقع أن يكون الطقس دافئًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، مع سقوط أمطار غزيرة رعدية والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من حالة الطقس يومي الخميس والجمعة الماضيين، بسبب المنخفض الجوى العميق المتمركز فوق مصر، وأطلق خبراء الطقس عليه منخفض التنين ومنخفض القرن والذى تسبب فى جريان سيول وعاصفة ترابية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play