الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​«خلى بالكم».. انهيار جزء من الطريق الدائري بسبب كسر بماسورة الصرف الصحي.. أعرف البدائل!

منذ 2 شهر
March 14, 2020, 2:05 pm بلغ
​«خلى بالكم».. انهيار جزء من الطريق الدائري بسبب كسر بماسورة الصرف الصحي.. أعرف البدائل!


الموجز
تسبب كسر بالطابة الخاصة بماسورة الصرف الصحي تابع للتجمع الخامس على الطريق الدائري قطرها ١٠٠٠ ملي  مما أدي  انهيار بطول ٧٠ متر في جسم الطريق الداعم أعلى الجولف اتجاه المعادي بارتفاع ١٨ متر وبعده ٥٠٠ متر اتجاه المعادي الجهة اليسري ٦٠ متر طول في ٧ متر ارتفاع.
وأعلنت الإدارة العامة للمرور، أنه تم كسر بالطابة الخاصة بماسورة الصرف الصحي تابع للتجمع الخامس، على الطريق الدائري قطرها 1000 ملي ما أدى إلى انهيار بطول 70 متر في جسم الطريق الداعم أعلى الجولف، اتجاه المعادي، بارتفاع 18 متر وبعده 500 متر اتجاه المعادي الجهة اليسرى 60 متر طول في 7 متر ارتفاع. حسبما نشر موقع "مصراوي".
وأضافت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها اليوم السبت، أنه تم إجراء الطريق البديل، وتحويل الطريق قادم من المشير طنطاوي، وأسفل كوبري شارع التسعين اتجاه نفق الجولف مرورًا بجسم الطريق ثم الصعود للطريق الرئيسي اتجاه المعادي.
وناشدت الإدارة العامة للمرور قائدي المركبات الالتزام بالإرشادات المرورية الخاصة بالطريق وإتباع الحارة المرورية والالتزام بالسرعة المكرر.
وأكدت الإدارة العامة للمرور على إجراء الطريق البديل وتحويل الطريق قادم من المشير طنطاوي وأسفل كوبري شارع التسعين اتجاه نفق الجولف  مرورًا بجسم الطريق ثم الصعود للطريق الرئيسي اتجاه المعادي.حسبما نشر موقع "اخبار اليوم".

هذا الخبر منقول من : وكالات














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.